لماذا الاستثمار في إندونيسيا

فبراير 18, 2019by شركة تمام
img-blog-22
img-blog-26
img-blog-09
img-blog-24

ما الذي يجعل إندونيسيا الوجهة الواعدة  للاستثمار؟

  • إندونيسيا هي رابع أكبر دولة من حيث عدد السكان في العالم مع قوة عمل شابة وسوق محلية كبيرة ومتنامية بسبب المكافأة الديموغرافية ، مما يجعل إندونيسيا واحدة من الاقتصادات الرائدة في العالم.بصفتها العضو الوحيد في مجموعة العشرين في جنوب شرق آسيا وصوت نشط لتطوير المصالح العالمية ، تلعب إندونيسيا دورًا أكثر أهمية في المسرح العالمي.يتوقع بنك  ستاندرد تشارترد انضمام إندونيسيا إلى مجموعة السبع بحلول عام 2030 ، ويتوقع أن يصبح الاقتصاد الإندونيسي عاشر أكبر اقتصاد في العالم بحلول عام 2020 والخامس  بحلول عام 2030.كونها ثالث أكبر دولة  ديمقراطية مزدهرة في العالم مع أكبر عدد من السكان المسلمين ، فإن إندونيسيا لديها وضع سياسة مستقر مع التزام كبير بتنفيذ إصلاحات هيكلية. أشار مسح مؤشرات الحوكمة  العالمية الذي أجراه البنك الدولي إلى أن إندونيسيا لديها تحسينات في العديد من المؤشرات مثل فعالية الحكومة والجودة التنظيمية و مكافحة على الفساد.

    أدى النمو الاقتصادي الإندونيسي الذي يستمر في الارتفاع جنبًا إلى جنب مع تحسن مناخ الاستثمار إلى رفع مستوى سهولة ممارسة الأعمال التجارية في إندونيسيا من 91 إلى 72 بحلول عام 2018. بالإضافة إلى ذلك ، قفزت إندونيسيا إلى المركز الرابع ،  بعد ان كانت مسبقا تحتل المركز الثامن كوجهة استثمارية محتملة  عام 2017-2019

    استناداً إلى الدراسة الاستقصائية التي أجراها مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية  الأونكتاد)).

    إندونيسيا لديها وفرة من الموارد الطبيعية. كما أن لديها ثاني أعلى مستوى للتنوع البيولوجي في العالم بعد البرازيل. وبصرف النظر عن النباتات والحيوانات ، فإن إندونيسيا هي موطن لكثير من النظم البيئية. من الشواطئ ، والجزر الصغيرة ، والشعاب المرجانية ، و الأعشاب البحرية ، والكثبان الرملية ، وشقق المد والجزر ، والطين الساحلي ، وأشجار المانغاروف وغيرها ،  كل ذلك  يجعل إندونيسيا المكان الأكثر جاذبية للاستثمار خاصة في قطاع السياحة.

  • الى جانب ذلك تقدم الحكومة الكثير من التسهيلات التي تساعد على جلب المزيد من المستثمرين عن طريق تسهيل الحصول على فيزا اندونيسيا بسهولة و ابضا الحصول على اقامة المستثمر في اندونيسيا بسرعة كبيرة. مثل هذه الاجراءت تدفع الكثيرين للسفر الى اندونيسيا و الاستثمار فيها لانهم لا يحبذون الدول التي يكون الحصول على تاشرتها معقدة و طويلة. في الوقت الحالي يمكن للمستثمر تأسيس شركة  في اندونيسيا و الحصول بموجبها على الفيزا لمدة عامين وهو مازال في بلدة.
Avatar photo

شركة تمام

فروعنامعك في كل مكان
https://tamamindo.com/wp-content/uploads/2019/04/img-footer-map.png
تابعنا على سوشل ميديا
متواجدون في كل وسائل التواصل الاجتماعي

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمام اندو للاستشارات 

إبد المحادثة
لديك استفسار؟من هنا
مرحبا 👋
إضغط هنا لتواصل معنا