فيزا اندونيسيا الكتروني | التأشيرة الإلكترونية الاندونيسية 2022

يونيو 9, 2021by شركة تمام

مميزات التأشيرة الإلكترونية الإندونيسية:

يمكن لجميع الجنسيات الحصول على فيزا اندونيسيا الإلكترونية التي بدأت الحكومة الإندونيسية بإصدارها منذ شهر أكتوبر الماضي. حيث أنه من مميزات هذه التأشيرة الإلكترونية أنها تسهل عليك الإجراءات و تكسبك الوقت. بالحصول على الفيزا الإلكترونية فأنت لن تحتاج بعد اليوم الذهاب إلى السفارة أو القنصلية لاستخراج تأشيرة للسفر إلى إندونيسيا. فكل ما يمكنك فعله هو فقط إستخراج تأشيرتك الإلكترونية والتوجه مباشرة إلى المطار.

إجراءات الحصول على فيزا اندونيسيا الإلكترونية الإندونيسية:

من ضمن الإجراءات التي عليك اتباعها للحصول على فيزا اندونيسيا الإلكترونية الإندونيسية, أنك ستحتاج إلى صورة من جواز سفرك (إسكنار) مع التشديد على أن تكون الصورة بشكل واضح بحيث تكون جميع بياناتك الشخصية بارزة بشكل جيد.

ملاحظة: لا يمكنك استخراج التأشيرة الإلكترونية الإندونيسية بنفسك, فأنت تحتاج إلى كفيل أو وكالة مختصة للقيام بهذه الإجراءات الأساسية, لأنها تتطلب اللغة الإندونيسية, هذا بالإضافة إلى إجراءات أخرى خاصة يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل مكتب الهجرة والجوازات في إندونيسيا.

مدة الحصول على فيزا اندونيسيا الإلكترونية الإندونيسية:

سابقا, كان استخراج تأشيرة السفر إلى إندونيسيا يستغرق  اكثر من أسبوع, أمّا الآن مع اصدار التأشيرة الإلكترونية فأصبح الامر لا يستغرق سوى ثلاثة أيام,  بشرط ان يكون رصيد التأشيرات متوفر في مكتب الهجرة و الجوازات حنث ان اندونيسيا قد خصصت عدد محدود  للتقديم على التاشيرات يوميا.

ستكفيك هذه التأشيرة لمدة 60 يوما في إندونيسيا مع إمكانية تجديدها مرتين  مدة كل مرة شهرين, أي يمكن لحامل هذه التأشيرة الإلكترونية البقاء في إندونيسيا لمدة تصل لغاية 6 أشهر, وعليك التذكر أنه  اذا لم يكون جوازك ظمن الدول التي يسمح لها بالحصول على تأشيرة عند الوصول (VOA),  فعليك استخراج الفيزا الالكترونية مسبقا.

ملاحظة:لا يمكن تجديد هذه التأشيرة الإلكترونية بعد 6 أشهر, ولكن تستطيع الحصول على تاشيره جديده داخل البلد بغير التاشيره عند الوصول فهيا قابله للتمديد مرا واحده فقط ويجب مغادره الدوله بعد انتهاء الفتره المحدده . وكل من لا يغادر البلاد بعدها سيتعرض للغرامة والمسائلة القانونية.

هدف استخدام فيزا اندونيسيا الإلكترونية الإندونيسية:

هي تأشيرة للدخول للأراضي الإندونيسية بغرض السياحة أو العلاج أو غيره ولا تمكنك من العمل هناك أو القيام بأي نشاط تجاري, كما لا يمكنك الحصول على الإقامة بعد انتهاء مدة هذه التأشيرة

هذا كل ما تحتاج معرفة بخصوص الفيزا الالكترونية. اما اذا كنت تريد الاقامة في اندونيسيا لفترة اطول فيمكنك التقديم على اقامة متقاعد في اندونيسيا او اقامة مستثمر في اندونيسيا  حسب رغبتك.

Avatar photo

شركة تمام

فروعنامعك في كل مكان
https://tamamindo.com/wp-content/uploads/2019/04/img-footer-map.png
تابعنا على سوشل ميديا
متواجدون في كل وسائل التواصل الاجتماعي

جميع الحقوق محفوظة لشركة تمام اندو للاستشارات 

إبد المحادثة
لديك استفسار؟من هنا
مرحبا 👋
إضغط هنا لتواصل معنا